العناية بالبشرةالوقاية من الشمسمنتجات العناية بالبشرة

افضل واقي شمس من يوسيرين للبشره الجافه

سوف نتطرق اليوم إلى واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه فإذا كنت سيدتي تعانين من بشرة جافة غير موحدة اللون، وكنت ممن يبحثن عن واقي شمس مناسب من الأشعة الضارة الفوق البنفسجية، إذًا دعينا ننصحك باستخدام واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه وفيما يلي نوضح لكِ فوائد واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه فتابعي معنا تفضلاً.

أنواع واقي شمس يوسيرين

في الحقيقة لقد طورت شركة Eucerin عدة أنواع مختلفة من واقي شمس يوسيرين للبشره وذلك من أجل أن يتناسب مع كافة أنواع ومشاكل البشرة، ونذكر من هذه الأنواع على سبيل المثال:

واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية Eucerin Sun Gel-Cream Oil Control SPF 50

واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية eucerin sun gel cream oil control spf 50

يعد واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية Eucerin Sun Gel-Cream Oil Control SPF 50 واحد من أهم وأفضل واقيات الشمس المخصصة للبشرة الدهنية والمختلطة وخاصة وأنها البشرة الأكثر عرضة لخطر ظهور حب الشباب، وذلك لقدرة هذا الواقي وكفاءته العالية في التحكم في إفرازات الدهون الزائدة على البشرة.

كما يتميز هذا المستحضر بتحكمه في اللمعان والمظهر الدهني للوجه، وذلك بفضل احتوائه على مادة L-Carnitine التي تخلص البشرة من الدهون. كما وتعطي أيضا لمسة طبيعية جافة غير لامعة للبشرة فور استخدامه.

كما أن مفعول واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية Eucerin Sun Gel-Cream Oil Control SPF 50 يمتد لفترة طويلة تصل إلى أكثر من ثماني ساعات متتالية. لهذا فهو حائز على شهادة تطبيق المعايير الخاصة بمستحضرات التجميل في القارة الأوروبية.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام هذا المستحضر بسهولة قبل وضع الميك اب، ثم نستكمل بقية طبقات الميك اب دون التسبب في ظهور التكتل أو التشقق المزعج. كما نذكر أيضا أن تركيبته تخلو من الكحول والعطور، لذلك فهو ملائم لأصحاب للبشرة الحساسة.

سعر واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية

جل يوسيرين للبشرة الدهنية متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر مناسب يبلغ حوالي 119 ريال سعودي.

كما أن واقي شمس يوسيرين هذا متوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر يصل إلى 116 درهم إماراتي.

واقي شمس يوسيرين بخاخ Eucerin Sun Fluid Photoaging Control SPF50

واقي شمس يوسيرين بخاخ eucerin sun fluid photoaging control spf50

‏يعتبر واقي شمس يوسيرين بخاخ Eucerin Sun Fluid Photoaging Control SPF50 أحد أهم أنواع واقيات الشمس، وذلك لأنه يمنع ظهور التشيخ الضوئي على البشرة، مما يحافظ على نضارتها وشبابها. كما يمتاز هذا المستحضر بوجود بعامل حماية من الشمس SPF تصل إلى حوالي 50، وبذلك فهو يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة UVA/ UVB، بالإضافة لحماية البشرة من القوة الضوئية HEVIS التي تسبب الإجهاد المضاعف للجلد.

سعر واقي شمس يوسيرين بخاخ

في الحقيقة يبلغ سعر واقي شمس يوسيرين بخاخ في السعودية 86.39 ريال سعودي. كما أنه متوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 83 درهم إماراتي.

واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه

سعر واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه ecuerin بحمض الهيالورونيك

إن واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه غني بحمض الهيالورونيك، بالإضافة إلى المرطبات المختلفة، مثل: خلاصة العرقسوس، ولا ننسى أيضا خلاصة جل الصبار. كما أن هذا المستحضر خال من مادة الأوكسي بنزون والأوكتينوكسات.

كما ويتميز واقي شمس يوسيرين للبشرة الجافة بحماية مضادة للأكسدة وذلك بفضل وجود مادة 5 AOX Shield الفعّالة جداً في إيقاف نشاط الشوارد الحرة المؤكسدة للبشرة.

ومن الجدير بالذكر أن واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه مطور من قبل أطباء الجلدية، ومقاوم للماء حتى 80 دقيقة.

سعر واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه Ecuerin بحمض الهيالورونيك

يتوفر واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه Ecuerin بحمض الهيالورونيك في السعودية بسعر 70 ريال سعودي.

كما ويتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر مناسب وهو 65 درهم إماراتي.

واقي شمس يوسيرين جل Eucerin Sun Gel-Cream Dry Touch Sensitive Protect SPF 50

واقي شمس يوسيرين جل eucerin sun gel cream dry touch sensitive protect spf 50

يمتاز واقي شمس يوسيرين جل Eucerin Sun Gel-Cream Dry Touch Sensitive Protect SPF 50 بتقنية متطورة تحمي الجلد بشكل كبير من أشعة الشمس الضارة UVA/UVB. حيث يؤمن واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه الحماية من الضوء المرئي HEVIS عالي الطاقة الذي يعمل بشكل سلبي على إجهاد البشرة.

وبالتالي ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

سعر واقي شمس يوسيرين جل كريم

يباع واقي شمس يوسيرين جل كريم في الأسواق والصيدليات السعودية بسعر 150 ريال سعودي. أما في الإمارات فيبلغ سعره 140 درهم إماراتي.

واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه والحساسة Eucerin Sun Creme Sensitive Protect SPF 50

واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه والحساسة eucerin sun creme sensitive protect spf 50

‏ ينفرد واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه والحساسة Eucerin Sun Creme Sensitive Protect SPF 50 بكونه الاختيار الأنسب والأمثل للسيدات صاحبات البشرة الجافة والحساسة، لما يوفره هذا المستحضر من تهدئة فورية، وتلطيف عميق للبشرة الحساسة.

حيث أن واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه والحساسة مطوّر بتقنية فلاتر الحماية من أشعة UVA/UVB المستقرة. ولا يمكننا أن ننسى أن واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه والحساسة معزز بعنصر Licochalcone A، الذي تكمن وظيفته الأساسية في تحييد الذرات الحرة.

سعر كريم واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه والحساسة Eucerin Sun Creme Sensitive Protect SPF 50

يباع كريم واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه والحساسة في الأسواق والصيدليات السعودية حيث يصل سعره إلى ما يقارب 94.30 ريال سعودي. كما ويباع في كافة صيدليات الإمارات العربية المتحدة بسعر 91.29 درهم إماراتي.

واقي شمس يوسيرين للتصبغات Eucerin Even Pigment Perfector Sun Fluid SPF 50

واقي شمس يوسيرين للتصبغات eucerin even pigment perfector sun fluid spf 50

تم تطوير واقي شمس يوسيرين للتصبغات Eucerin Even Pigment Perfector Sun Fluid SPF 50+ خصيصاً من أجل حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وبالتالي التحكم بفرط التصبغ الناتج عنها. وهذا بفضل وجود فلاتر متطورة من UVA/UVB وضوء HEVIS وهي ذات قدرة عالية. مما يمنع ظهور البقع الداكنة على البشرة وبالتالي يمنع جميع مظاهر تشيخها ولاسيما ظهور خطوط التجاعيد وتقدم السن.

ومن الجدير بالذكر أن واقي شمس يوسيرين للتصبغات Eucerin Even Pigment Perfector Sun Fluid SPF 50 مناسب للاستخدام على جميع أنواع البشرة، ولاسيما البشرة الحساسة وذلك بناءً على دراسات علمية مثبتة طبياً.

كما ويوفر واقي شمس يوسيرين للتصبغات أعلى مستوى من الحماية للوجه والصدر من أشعة الشمس. فهو مزود بمادة Glycyrrhetinic Acid المرممة والمصلحة للبشرة المتضررة. لذلك فلقد ثبت بالدراسات أنه ملائم لجميع أنواع البشرة وخاصةَ الحساسة والجافة. وذلك بفضل تركيبته الخفيفة، سهلة الاستخدام، وسريعة الامتصاص، والتي لا تتسبب في ظهور الحبوب أو وجود الملمس الدهني الزعج على البشرة.

وأخيرا إن واقي شمس يوسيرين للتصبغات خالي من العطور والروائح الصناعية الضارة.

سعر واقي شمس يوسيرين السائل المضاد للتصبغ

يبلغ سعر واقي شمس يوسيرين السائل المضاد للتصبغ في السعودية حوالي 56 ريال سعودي، أما في دولة الإمارات فيصل السعر إلى نحو 53 درهم إماراتي.

قد يهمك معرفة معلومات عن : افضل واقي شمس للبشرة الجافة والحساسة – قائمة 12 واقى من أشعة الشمس فوق البنفسجية

فوائد واقي شمس يوسيرين

يناسب واقي شمس يوسيرين جميع أنواع البشرة، حيث أن الشركة خصّصت منه جل للحماية العالية من أشعة الشمس فوق البنفسجية، هذا وإن من أهم فوائد واقي شمس يوسيرين، أنه يقلل من ظهور حب الشباب الناتج عن التعرض المفرط للشمس.

كما ويزيل واقي شمس يوسيرين الزيوت المتراكمة على الوجه، كما ويزيل اللمعان الذي يسبب إزعاج في الكثير من الأحيان.

بالإضافة إلى هذا كله يقلل واقي شمس يوسيرين علامات الشيخوخة وخاصة عند السيدات الأكثر عرضة لأشعة الشمس، حيث يعمل على تقليل الخطوط البيضاء والرفيعة التي تظهر على البشرة.

وأخيراً يوفر واقي شمس يوسيرين حماية من الإصابة بالسرطان، ولاسيما أن أشعة الشمس الضارة تعد السبب الأول لهذا المرض . لذا فإن هذا المستحضر يقلل من احتمالية الإصابة بسرطان الجلد خصوصًا في فترات ذروة الشمس، لهذا ينصح الأطباء المختصين باستعماله قبل التعرض لأشعة للشمس بحوالي 30 دقيقة. علاوة على ضرورة تجديده كل ساعتين وذلك عبر إعادة وضعه من جديد.

مكونات واقي شمس يوسيرين

في الواقع إن مكونات واقي شمس يوسيرين أثبتت فعاليتها ونجاعتها، وذلك لأنه يعد واقي شميس واسع ولطيف ضد الأشعة فوق البنفسجية بنوعيها UVA/UVB. وذلك بفضل تركيبة مبتكرة ملونة تحتوي على العديد من المواد المفيدة والفعّالة ولاسيما حمض الجليسيريتينك المُبتكر الذي يعمل بدوره على حماية الحمض النووي للخلايا الجلدية من التلف. علاوة على تركيبة واقي شمس يوسيرين الملونة التي تحتوي على مادة الليكوشالكون وهي مادة قوية ضد الأكسدة تمنع تلف الجلد.

واقي شمس يوسيرين طريقة استخدام

عمومًا إن طريقة استخدام يوسيرين هي طريقة سهلة، فكل ما عليك سيدتي هو تنظيف بشرتكِ أولاً بغسول روتينك اليومي المناسب لك ولبشرتك، وذلك حتى لا تترسب الأوساخ والأتربة على وجهك وبالتالي تتكون الرؤوس السوداء.

بعد ذلك ضعي كمية مناسبة من واقي الشمس على يدك ثم قومي بتوزيع الواقي على وجهك وبشرتكِ بالتساوي ولا تنسي طبعًا منطقة الصدر والرقبة.

وأخيراً انتظري حتى يمتص وجهكِ وبشرتك الكريم الواقي قبل التعرض لأشعة للشمس.

مع ضرورة الإشارة هنا إلى أنه في حال تم استخدام واقي الشمس مع وضع الميك اب، يجب أولاً تحديد نوع الواقي الشمسي المناسب. ومن ثم تنظيف الوجه باستخدام المناديل المعقمة، أو باستخدام ماء الورد لغسل الوجه.

وبعد هذه الخطوة يمكن وضع كمية مناسبة من واقي الشمس على الوجه والرقبة، مع الإشارة إلى أنه يفضل عدم وضع كمية كبيرة منه، وفي النهاية يمكنك وضع الميك اب.

هل كريم يوسيرين امن للحامل

إن سؤال هل كريم يوسيرين آمن للحامل أحد أهم الأسئلة الشائعة، حيث ترغب المرأة الحامل بمعرفة الجواب على هذا السؤال، وذلك من أجل ضمان سلامة حملها وسلامة جنينها.

بصورة شاملة تمنحك منتجات يوسيرين عناية ممتازة للبشرة، تمكّنك من استخدامها في غير فترة الحمل ؛ وذلك لأنها قد تؤثر على جنينك. حيث يمكن أن تسبب بعض المشاكل؛ لذلك يجب الانتباه عند استخدام منتجات يوسيرين لدى النساء الحوامل.

لهذا نقول إن منتجات Eucerin ليست آمنة تماماً للنساء الحوامل، مع أن Eucerin تقدم العديد من منتجات العناية بالبشرة للسيدات الحوامل وتعالج، كل المشاكل التي تواجههن ؛ لهذا ترغب الكثير من السيدات الحوامل في استخدامه. وكنصيحة منا نقول: حتى لا تتعرضي لمضاعفات تأكدي سيدتي من استشارة طبيبك الخاص أو طبيب الأمراض الجلدية قبل وضع منتج Eucerin على بشرتك. وذلك لأن هناك بعض المنتجات قد تؤثر على بعض الحوامل وهي غير مناسبة لهن.

واقي شمس يوسيرين ضد الماء

بصفة عامة يعد واقي شمس يوسيرين من أفضل الواقيات الشمسية التي لا تتأثر بالماء، وذلك لأنه يمكن أن يستمر في تأمين الحماية اللازمة رغم وجود إمكانية التعرض للماء في أيام الصيف الحارة. وكذلك في حال التعرق الشديد بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وكذلك يمكن استعمال واقي شمس يوسيرين ضد الماء في الأيام الممطرة.

في النهاية نصل معاً إلى ختام مقالتنا لهذا اليوم والتي تناولنا فيها موضوع واقي شمس يوسيرين للبشره الجافه نأمل أن نكون قد أجبنا عن جميع الأسئلة التي يمكن أن تخطر على بالك سيدتي.

دمتم بخير وإلى اللقاء في موضوع جديد آخر بإذن الله.

اقرأ أيضًا: الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق لليدين

Reem Ayobi

بكالوريوس علوم طبيعية من جامعة دمشق بتقدير جيد جداً، خبرة في المستحضرات الكيميائية والنباتية. عملت في أشهر المخابر السورية لعدة سنوات. خبرة في كتابة المقالات والمحتوى التجميلي لمدة تزيد عن خمس سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى