العناية بالبشرةالوقاية من الشمسمنتجات العناية بالبشرة

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة – مميزاته وأهم أنواعه

من المعلوم أن أصحاب البشرة المختلطة يتعرضون للكثير من المشاكل وذلك بسبب اختلاف طبيعة بشرتهم بين الدهنية والجافة فإذا كنت بشرتك سيدتي مختلطة، تابعي الآن معنا موضوع واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة بالإضافة إلى مميزاته والفرق بين أنواعه المختلفة وذلك لكي تتأكدي من فعاليته.

ومن أجل التعرف أكثر على واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة سوف نقوم بمشاركتك معلومات عن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة ومميزات واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة وأشهر مكونات واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة وأنواع واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة بالإضافة إلى طريقة استخدام واقي شمس لاروش بوزيه فإذا كنت من صاحبات البشرة المختلطة تابعي معنا ونعدك بتقديم الفائدة المرجوة

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

 تعلمين سيدتي أن الواقيات الشمسية بشكل عام تساعد على حماية بشرتك من الأشعة الضارة فوق البنفسجية، المسببة للعديد من المشاكل وأهمها سرطان الجلد.

ولكن على الرغم من أن الواقيات الشمسية ضرورية لحماية صحتك، إلا أن أغلب كريمات الوقاية من الشمس تعمل أيضا على أن تؤدي واجبًا مزدوجًا، من أجل أن تصبح جزء من نظام جمالك.

لهذا يمكن أن يساعد اختيار واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة في الحفاظ على مظهر أكثر حيوية وشبابًا.

ولا سيما أنه يزود البشرة المختلطة بالترطيب المناسب الذي تحتاجه.

علاوة على قدرة واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة على تنعيم ملمس البشرة وتوحيد لونها.

هذا ويعد واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة واحداً من أفضل كريمات الوقاية، والذي أثبتت جميع التجارب العلمية فعاليته ونجاحه.

مميزات واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

في الحقيقة لقد أثبت واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة أن له مميزات هامة وعديدة، مما يجعله واحداً من أفضل واقيات الشمس الموجودة حالياً في الأسواق، لهذا نذكر من مميزات واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة على سبيل المثال المميزات التالية:

  • يعد واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة واقي رائد في كافة أبحاث الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لأكثر من عشرين عامًا. ولهذا، يثق به الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية في كل أنحاء العالم وذلك بسبب تركيبته الفريدة والمتقدمة في الحماية.
  • إن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة مُصمم بتقنية cell-ox shield الحصرية.
  • إن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة يجمع بين فلاتر UVA / UVB من أجل توفير حماية متقدمة بالإضافة إلى احتواءه على مضادات الأكسدة تحافظ على نضارة البشرة وصحتها.
  • يقلل واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة بشكل واضح من الأضرار التي قد تنجم عن التعرض الطويل لأشعة الشمس، وكذلك من علامات الشيخوخة المبكرة.
  • يقلل واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة من خطر الإصابة بسرطان الجلد ولاسيما عند استخدامه وفقًا لتوجيهات الحماية من أشعة الشمس.
  • يمتاز واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة بقوام خفيف للغاية كما أنه سريع الامتصاص ويوفر لمسة نهائية غير لامعة.

أشهر مكونات واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

كما هو معلوم فقد سميت البشرة بالبشرة المختلطة لأنها تجمع في أجزاءها بين صفات البشرة الجافة والبشرة الدهنية، وبالتالي فإن صاحبات البشرة الدهنية يعانين أكثر من غيرهن من الإفرازات الدهنية في مناطق الجبين والذقن والأنف، وباقي أقسام الوجه تبقى جافة.

وقد تختلف هذه المناطق من سيدة إلى أخرى حيث تجد الدهون تتركز في الوجنتين ومنطقة الذقن وباقي الوجه طبيعي أو جاف. ومن الجدير بالذكر أن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة يحتوي على فيتامين E الذي يعمل على ترطيب البشرة المختلطة، لهذا فهو سهل الامتصاص ولا يظهر أي آثار مزعجة بشكل واضح على البشرة. كما أن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة مستخلص من مواد طبيعية تعطي البشرة المختلطة النضارة المطلوبة.

هذا وبعد استخدام واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة بانتظام طوال فترة الصيف ستلاحظين أن بشرتك لم يتغير لونها ولم تتحسس أو تلتهب بعد تعرضك لفترات أطول لأشعة الشمس.

وذلك لأن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة يتميز بأنه أوسع فاعلية من الواقيات الأخرى، فكمية صغيرة من واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة قبل خروجك في النهار ستمنحك أقصى حماية كاملة من أشعة الشمس وأضرارها.

ومن أشهر مكونات واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة نذكر، مثلًا ما يلي:

  • مادة الجلسرين: إن مادة الجلسرين وضعت من أجل الحفاظ على البشرة المختلطة رطبة ومشرقة.
  • مواد مستخلصة من ماء الينابيع الحارة: وهي مواد مفيدة جداً لأصحاب البشرة المختلطة أو البشرة الحساسة، لأن المواد المستخلصة من مياه الينابيع الحارة ستساعدك طبعًا في تلطيف البشرة والتقليل من التهيج والالتهاب.
  • مواد عديدة تعمل كفلاتر للأشعة الضارة: إذا كنت تخشين على بشرتك من الأشعة الضارة فان واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة يحتوي على فلاتر ومواد تتميز بأنها آمنة جداً وفعالة للغاية في حماية بشرتك من الشمس.
  • اير ليسيوم: إذا كنت من صاحبات البشرة المختلطة وكنت تعانين من المسام الواسعة أو الحبوب بالإضافة إلى زيادة الإفرازات الدهنية، فإن اير ليسيوم له مفعول رائع في تنقية البشرة، علاوة على قدرته في الحد من الإفرازات الدهنية الزائدة وتصغير المسام الواسعة، مما يعطى البشرة المختلطة مظهر نظيف مريح وغير لامع.

أنواع واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

توجد العديد من أنواع واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة نذكر منها على سبيل المثال:

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL dry touch gel-cream tinted anti-shine SPF 50

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة xl dry touch gel cream tinted anti shine spf 50

عموماً يعد واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL dry touch gel-cream tinted بعامل حماية +50، واحداً من أفضل واقيات الشمس، وذلك لأنه عبارة عن واقي شمسي على شكل جل كريم، بالإضافة إلى أنه يساعد على توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب المختلفة، مثل: البقع والتصبغات.

كما ويعد واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL dry touch gel-cream tinted مثالي للبشرة المختلطة وللبشرة دهنية أيضا لأنه ضد اللمعان.

يحتوي واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL dry touch gel-cream tinted على القليل من العطور، كما أنه لا يسبب الحساسية.

إن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL dry touch gel-cream tinted مقاوم للماء، وخالي من مادة البرابين.

ومن الجدير بالذكر أن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL dry touch gel-cream tinted متوفر في عبوة مناسبة يبلغ حجمها 50 مل. حيث يبلغ سعر هذه العبوة في السعودية حوالي 140 ريال سعودي.

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL Gel-cream

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة xl gel cream

إن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL Gel-cream بعامل حماية SPF 50+مناسب جداً للبشرة المختلطة أو الدهنية، وهو مثالي للبشرة المختلطة الحساسة.

حيث أن قوام واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL Gel-cream هو عبارة عن جل كريم جاف الملمس، غير دهني، ضد المعان، وهو أيضا سريع الامتصاص.

كما أن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL Gel-cream شفاف اللون، ويمنح لمسة جمالية نهائية جافة بدون ظهور أي علامات بيضاء على البشرة.

بالإضافة إلى هذا يقدم واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL Gel-cream حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة.

ويحمي أيضا واقي شمس لاروش بوزيه XL Gel-cream البشرة المختلطة من البقع الصبغية الناتجة عن التعرض المفرط لأشعة الشمس.

وأخيرًا إن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة XL SPF 50+ Gel-cream مقاوم للمياه، ويتميز بكونه خالي من العطور والبارابين. وهو متوفر بحجم مناسب 50 مل.

ومن الجدير بالذكر أن سعر واقي شمس لاروش بوزيه XL SPF 50+ Gel-cream في الأسواق والصيدليات السعودية يصل إلى ما يقارب 160 ريال سعودي.

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Anthelios Shaka Fluid

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة anthelios shaka fluid

في الحقيقة إن مميزات واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Shaka Fluid SPF 50 كثيرة، نذكر منها مثلاً:

  • إن هذا الواقي مناسب لنوع البشرة المختلطة، كما أنه مثالي للبشرة الدهنية.
  • إذا كنتِ تبحثين عن واقي شمس لحب الشباب، فان واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Shaka Fluid SPF 50 مثالي لك.
  • إن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Shaka Fluid SPF 50 شفاف اللون، ولا يترك آثار أو علامات بيضاء.
  • يتميز أيضا واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Shaka Fluid SPF 50 بأنه ذو ملمس خفيف على البشرة وغير دهني. علاوةً على أنه هذا المستحضر مقاوم للماء والعرق.
  • مع ضرورة الإشارة إلى أن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Shaka Fluid SPF 50 واحد من أكثر الأنواع المناسبة لمنطقة أسفل العين.
  • وأخيراً إن واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Shaka Fluid SPF 50 يقدّم حماية عالية ضد أشعة UVA وUVB. هذا ولقد تمّ اختباره تحت إشراف أطبّاء الجلد المختصين ولا ننسى أن نذكرك سيدتي بضرورة رج العبوة جيدًا قبل الاستخدام.

سعر واقي لاروش بوزيه Shaka Fluid SPF 50 عبوة 50 مل، يبلغ حوالي 200 ريال سعودي.

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Ultra Light Fluid Face Sunscreen SPF 60

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة ultra light fluid face sunscreen spf 60

يمتلك واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Ultra Light Fluid Face Sunscreen بعامل حماية SPF 60 عدد من المميزات، نذكر منها:

  • إن هذا المستحضر مصمم للوجه فقط، وهو متوفر بأحجام مختلفة.
  • إن قوام واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة Ultra Light Fluid Face Sunscreen سائل، وهذا طبعاً مثالي للبشرة المختلطة والدهنية.

هذا وإن سعر واقي لاروش بوزيه Ultra Light Fluid Face Sunscreen بعامل حماية SPF 60، في المملكة العربية السعودية يبلغ حوالي 335 ريال سعودي.

طريقة استخدام واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

تتلخص طريقة استخدام واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة بالمراحل التالية:

  • يجب تنظيف البشرة جيدًا بالغسول المناسب للبشرة.
  • ينبغي استخدام التونر من أجل ترطيب البشرة جيدًا.
  • يجب وضع كريم الحماية من الشمس قبل الخروج من المنزل والتعرض لأشعة الشمس بنحو 30 دقيقة، وذلك في فصلي الصيف والشتاء أيضا فلقد أثبتت الأبحاث أن هناك بعض الأشعة الضارة التي تخترق الغلاف الجوي وتؤثر على بشرة الأشخاص حتى وإن كان الفصل شتاءً والسماء ملبدة بالغيوم.
    مع الإشارة إلى الحرص على وضع كمية كافية من واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة من أجل ضمان الحصول أعلى أفضل حماية مطلوبة.
  • إذا كان واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة على هيئة بخاخ، فيجب إغلاق العينين ثم رشه مع إبعاد اليد عن الوجه وجعلها على مسافة مناسبة من أجل ضمان الوصول لجميع أجزاء الوجه مع الاحتراز من الوصول إلى منطقة العينين.
  • في النهاية نقول جددي وضع واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة كل ساعتين على الأقل خاصًة بعد التعرق والسباحة، وأعيدي وضعه مرة أخرى بعد عملية التجفيف بالمنشفة.

إلى هنا نكون قد عرضنا بالتفصيل كافة المعلومات التي تخص واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة المختلطة – مميزاته والفرق بين أنواعه المختلفة، نرجو أن تكونو قد استفدتم من متابعة المقال. والسلام عليكم جميعاً ورحمة الله تعالى وبركاته.

قد يهمك معرفة معلومات عن : روتين العناية اليومي بالبشرة المختلطة – المناسب والصحيح

Reem Ayobi

بكالوريوس علوم طبيعية من جامعة دمشق بتقدير جيد جداً، خبرة في المستحضرات الكيميائية والنباتية. عملت في أشهر المخابر السورية لعدة سنوات. خبرة في كتابة المقالات والمحتوى التجميلي لمدة تزيد عن خمس سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى