العناية بالبشرةعلاجات البشرة

دليل أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية مجرب

سنتحدث اليوم سيدتي عن موضوع أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية فلقد ارتبط في الأذهان منذ القدم أن بشرة الوجه البيضاء هي سر جمال السيدات. لذلك تبحث أغلبهن عن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية سريع المفعول يعطي نتائج مضمونة. من أجل أن يحصلن على المزيد من التألق والجمال.

ومن جهة أخرى قد تعاني السيدات من ظهور البقع السوداء في الوجه أو تغير لون بشرة الوجه لسببٍ أو لآخر، كالتعرض لأشعة الشمس مثلاً، لذا تبحث أغلبهن عن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية وذلك لأن كل فتاة أو سيدة تحلم بالحصول على مظهر جميل في أسرع وقت، ولاسيما إذا كان لديها مناسبة قريبة وليس هنالك وقت.

من أجل هذا يتم البحث دوماً عن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية . وهذا هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم والذي سوف نتطرق به أيضا إلى أضرار كريمات تفتيح الوجه، وكيفية استخدام كريمات تفتيح الوجه. بالإضافة إلى أفضل كريم تفتيح للبشرة الدهنية مع قائمة بأفضل كريمات تفتيح الوجه وميزاتها وسعرها، فتابعي معنا تفضلاً.

جدول المحتويات

لمحة عن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

عادةً ما تستخدم كريمات تفتيح الوجه بهدف إكساب الوجه اللون الفاتح الطبيعي الخالي من الاسمرار. وهذا يعني طبعاً تبييض بشرة الوجه درجة أو درجتين عن اللون الأساسي الطبيعي.

لذا يجب أن يكون أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية سريع المفعول، لأنه يعمل على التقليل من نسبة وجود مادة الميلانين في البشرة. حيث أن الميلانين هو المسؤول عن إكساب البشرة اللون الغامق، غير المرغوب فيه. مما يؤدي إلى تبيض المناطق الداكنة في الوجه. 

هذا وتختلف أسباب استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية بين سيدة وأخرى، فمنها ما هو علاجي، كالاستخدام لعلاج مشاكل النمش، والبقع أو الأماكن الداكنة، ومنها ما هو تجميلي من أجل الحصول على مظهر أكثر تألقاً.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من أنواع كريمات التفتيح، هذا ومن أهم المواد التي تدخل في تركيب أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية مادة الهيدروكينون والتي عادة ما تتواجد بنسبة من 2 إلى 6%. حيث يتم تحديد نسبة تركيز هذه المادة من قبل الطبيب المعالج وتبعاً للحالة.

كما قد يحتوي أيضا أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية على عدة مواد فعّالة أخرى، مثل: مادة الستيرويدات، ومادة الأربوتين. وأيضا حمض الريتينويك (فيتامين أ). بالإضافة إلى حمض الكوجيك.

ما هي أضرار كريمات تفتيح الوجه؟

عموماً قد تحدث أضرار مختلفة ولاسيما في أثناء استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية دون استشارة طبيب مختص ولفترة طويلة، خاصةً عند استخدام كريم تفتيح يحتوي على مادة الهيدروكينون، ومن أهم أضرار كريمات تفتيح الوجه، نذكر على سبيل المثال لا الحصر التالي:

  • قد يؤدي الاستخدام العشوائي وغير المدروس لأفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية إلى شيخوخة الجلد المبكرة. 
  • كما أن التهابات الجلد المختلفة قد تأتي نتيجة لترقق الأماكن التي تم تطبيق كريم التفتيح عليها. 
  • يعتبر ظهور حب الشباب أحد أهم أضرار الاستخدام غير المدروس لأفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية. 
  • تزداد احتمالية عدم التئام الجروح وصعوبة عودتها لوضعها الصحي وذلك عند الاكثار من استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية.
  • يوجد إمكانية بسيطة لتغير لون الجلد بشكل غير مستحب وذلك عند استخدام مستحضر تفتيح غير مناسب.
  • كما تزداد أيضا فرصة الإصابة بالحساسية عند استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية دون استشارة الطبيب.

لكن وعلى الرغم من هذه الأضرار والآثار الجانبية التي ربما قد تحدث بشكل قليل ونادر، إلا أنه يجب التنبيه إليها. حيث لا يجب أن ننسى استشارة الطبيب في حال ظهور أي عرض غير طبيعي من هذه الاعراض السابق ذكرها، وذلك عند استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية .

 مع الإشارة هنا إلى أن هذه الأضرار تحدث نتيجة عدة أسباب مختلفة، نذكر منها مثلاً: اختلاف طبيعة البشرة بين سيدة وأخرى، أو سوء استخدام كريم التفتيح دون مراعاة الارشادات المدونة على العلبة، أو نوعية كريم الفتيح والمواد الداخلة في تركيبه التي قد تكون غير مناسبة لنوعية البشرة.

ولكن وبشكل عام فإن نتائج أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية التي أثبتتها التجارب هي من تُحدد قوة وفعالية المنتج، علاوةً عن مدى ملائمته لكل لنوع من أنواع البشرة، سواءً أكانت جافة أو دهنية أو مختلطة أو حساسة. 

هل تُعطي كريمات تفتيح الوجه النتائج المرجوة وما هي كيفية الاستخدام؟

في الحقيقة يختلف تأثير كريمات تفتيح البشرة وذلك تبعاً للحالة الطبيةـ وكذلك تبعاً للمادة الفعالة الموجودة في تركيبها. فمثلاً أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية الذي يحتوي على مادة الهيدروكينون يستعمل في الحالات التي تعاني من مشاكل عديدة. مثل: الكلف أو النمش أو الندبات القوية فيكون أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية هذا قادراً على إعطاء نتائج مرضية فعالة. 

أما حمض الكوجيك والذي يتميز بتكوينه الطبيعي المستخرج من الفطريات والذي يعتبر أحد المكونات الرئيسية والهامة الداخلة في تركيبة أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية فيعمل بدوره على إرجاع لون البقع البنية والعمرية إلى لونها الأصلي الطبيعي الفاتح.

علاوةً على دوره في إعادة تغير اللون الناجم عن حب الشباب.

بينما تستخدم مادة الأربيوتين كواقي قوي من الاسمرار الناجم عن التعرض المفرط لأشعة للشمس. 

ولاننسى أن نذكر أيضا أن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية يُستخدم عادةً مرة واحدة في اليوم مع الحرص على عدم ملامسة منطقة العينين أو منطقة الفم.

أفضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

ولأن مشكلة اسمرار البشرة والبقع الداكنة يعانى منها الكثير من السيدات والرجال لذلك نقول: يحتاج علاج هذه المشكلة أولاً إلى تجنب أسباب حدوثها، ومن ثم اللجوء إلى عملية تفتيح البشرة من خلال استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية وكذلك من خلال طريقه أخرى هي طريقة المعالجة بالليزر والتي تعد واحدة من الطرق الصعبة والمكلفة.

وبما أن تفتيح البشرة، أو تبييض البشرة يعتمد على تفتيح المناطق الداكنة من الجلد، من خلال جعل لون بشرة عامةً أفتح مما كانت عليه في السابق. فعادة ما يتم ذلك من خلال علاج آثار الشمس أو آثار حب الشباب أو الكلف التي تطهر على البشرة

كما وتتوافر في الأسواق عدة كريمات قوية لتفتيح البشرة بناء على وصفة طبية من الطبيب المختص بهذا المجال. وعادةً ما تعتمد هذه الكريمات على الهيدروكينون أو على مادة الكورتيزون و يمكن استخدامها بشكل أمن ودون الاعتماد على وصفة طبية.

وغالباً ما تحتوي هذه الكريمات المفتحة للبشرة على مكونات عديدة طبيعية نذكر منها على سبيل المثال المواد التالية:

  • حمض الجليكوليك.
  • مادة الأربيوتين.
  • فيتامين c.
  • مستخلص التوت.
  • مستخلص العرقسوس.
  • مادة نياسيناميد.
  • حمض الكوجيك.
  • حمض الأزيليك.
  • حمض اللاكتيك.

مع الانتباه إلى أن أفضل كريمات تفتيح البشرة والتي أثبتت فعالية وأمان كانت غالباً ما تحتوي على مكونات طبيعية لا تسبب ظهور أي ضرر على بالبشرة. مع ملاحظة عدم وجود ما يضمن فعاليتها القوية والسريعة.

أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية

إذا كنت سيدتي ممن يمتلكن بشرة دهنية، فلابد أنك تبحثين جاهدة عن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية مخصص للبشرة الدهنية.

وربما قد تعتقدين أن الكريمات المفتحة باهظة الثمن. لأنها تمتلك مواصفات خاصة تتناسب مع طبيعة البشرة الدهنية، والتي عادة ما تكون معرضة أكثر من غيرها لخطر ظهور حب الشباب.

وهذا بسبب قدرتها العالية على إفراز الدهون والزيوت بشكل مستمر، مما يجعلها تبدو بمظهر باهت. لذا فإن هناك بعض المميزات الهامة التي يجب الاعتماد عليها من أجل معرفة أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية مناسب للبشرة الدهنية، والتي نذكر منها مثلًا:

  • يجب أن يكون أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية خفيف وذو تركيبة غير دهنية وبالتالي لا تسد المسام.
  • ينبغي أن يحتوي أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية على مكونات طبيعية تعمل بفاعلية عالية على تعزز نضارة البشرة، ومن أهم هذه المواد الفيتامينات.
  • يجب أن يحتوي أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية على مكونات تساعد في التحكم بفرط إفراز زيوت البشرة الدهنية.
  • ينبغي تجنب المنتجات التي يمكن أن تسبب التهاب للبشرة وخاصةً إذا كانت البشرة تعاني من حساسية تجاه أحد مكونات أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية .
  • يُفضل أن يحتوي أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية على نسبة SPF لحماية البشرة من البقع الداكنة الناجمة عن التعرض النهاري لأشعة الشمس.

وفي نفس الوقت فإن طريقة استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية تتمثل بالخطوات التالية:

يحب أولاً عمل اختبار حساسية على منطقة اليد قبل استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية وذلك من أجل التأكد من أنه مناسب للوجه. وبالتالي لن يعرض بشرتك للحساسية تجاه أحدى مكوناته. وبعد التأكد من هذا يمكن البدء باستخدامه.

يجب استخدام غسول مناسب للبشرة الدهنية قبل تطبيق أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية حيث يجب أن يكون الغسول خفيف وغير دهني ويعمل على تنظيف البشرة جيداً وبعمق.

عندما نريد تطبيق أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية نقوم بوضعه على البشرة وتدليكه بحركات دائرية خفيفة حتى يتمكن الجلد من امتصاصه بسهولة.

ينبغي تكرر استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية مرتين يومياً، واحدة مساءً والأخرى صباحًا.

إذا كان أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم تفتيح نهاري، فأنه يحتوي على نسبة معينة من الحماية من أضرار اشعه الشمس وهذا يمكنك استخدامه في النهار.

أما في حال كان أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم ليلي، فهو غالباً ما يحتوي على نسبة كريم مرطب، لذا يفضل استخدامه في فترة الليل فقط.

مع ضرورة الإشارة إلى أن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية المخصص للبشرة الدهنية لن يجعل بشرتك جميلة ومتألقة سريعًا بين عشية وضحاها. وذلك دون اتباع روتين مناسب للعناية بالبشرة الدهنية من الخارج، أما من الداخل فيجب استخدام نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات الأساسية الهامة للبشرة، مع شرب 1.5 لتر من الماء يومياً على الأقل.

قائمة بأفضل كريمات تفتيح الوجه مع مميزاتها وسعرها

بما أن هنالك الكثير من المنتجات التي تستعمل في تفتيح الوجه، فإن لكل واحد منها مميزاته التي تميزه عن باقي المنتجات الأخرى.

فضلاً عن أن هنالك نوع مناسب لكل نوع من أنواع البشرة، وفيما يلي سنستعرض معًا قائمة بأفضل كريمات تفتيح الوجه مع مميزاتها وسعرها:

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية بيوديرما سريع المفعول Bioderma White Objective Eclaircissante Lightening Day Care Cream

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية بيوديرما سريع المفعول bioderma white objective eclaircissante lightening day care cream
أفضل كريم لتفتيح البشرة من الصيدلية

يُعتبر أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تبييض مخصص للبشرة الدهنية والعادية. ولاسيما أنه يعمل على منع تصبغ البشرة بيولوجياً، مما يمنح الوجه نضارة وتفتيح مناسب مع ملمس ناعم.

كما أن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية بيوديرما وايت أوبجيكتيف سريع المفعول Eclaircissante Lightening Day Care Cream يحتوي على فيتامين سي، علاوةً على وجود واقي من أشعة الشمس فوق البنفسجية من أجل منع أضرار التعرض المباشر لأشعة الشمس.

 هذا ولقد وُجد أن فعالية هذا المستحضر قوية جدًا في معظم الحالات والتي قد تصل إلى نسبة 85%. وخاصةً عند استخدام أفضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية Bioderma White Objective Eclaircissante Lightening Day Care Cream لمدة 56 يوم فما فوق.

 وأخيراً إن سعر أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية بيوديرما وايت أوبجيكتيف سريع المفعول Bioderma White Objective Eclaircissante Lightening Day Care Cream 30 ml يتراوح مابين 40 إلى 50 دولار أمريكي تقريباً.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية الكريم النهاري من هيمالايا هيربلز Himalaya Herbal complexion whitening cream

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية الكريم النهاري من هيمالايا هيربلز himalaya herbal complexion whitening cream

بصفة عامة يُستخدم أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية الكريم النهاري من هيمالايا هيربلز Himalaya Herbal complexion whitening cream للتفتيح المناسب والمميز. إذ أنه يعمل على إطفاء لمسة تألق للبشرة، بالإضافة إلى إضفاء جمال وحيوية على الوجه. حيث أن هذا المستحضر يحافظ على رطوبة البشرة، كما ويعمل على التقليل من الاسمرار بالتدريج وبشكل مستمر. وذلك بفضل احتوائه على مستخلص نبات العرقسوس الذي يعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير.

 كما ويحتوي أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية الكريم النهاري من هيمالايا هيربلز Himalaya Herbal complexion whitening cream على مضادات أكسدة. بالإضافة إلى مواد طبيعية صحية للبشرة، مما يجعل أغلب أطباء الجلدية ينصحون به. 

هذا ويتراوح سعر أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية الكريم النهاري من هيمالايا هيربلز Himalaya complexion whitening cream بين 180 إلى 250 ليرة تركية تقريبًا.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم جل وايت جلو من لوتس هيربلز Lotus Herbals skin brightening  

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم جل وايت جلو من لوتس هيربلز lotus herbals skin brightening
أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

في الواقع يعمل أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم جل وايت جلو من لوتس هيربلز Lotus Herbals skin brightening على تغذية البشرة. لأنه وبكل بساطة يحتوي على مستخلصات طبيعية مستخرجة من الفواكه، كما يعمل هذا المستحضر كواقي من الشمس حيث يمتلك عامل حماية SPF يصل إلى 25 .

حيث يتميز أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم جل وايت جلو من لوتس هيربلز Lotus Herbals skin brightening بملمسه الخفيف على البشرة. مما يسهل من عملية امتصاصه، وبالتالي يكسب البشرة النضارة والإشراق المطلوب.

وأخيراً يبلغ سعر أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم جل وايت جلو من لوتس هيربلز Lotus Herbals skin brightening حوالي 331 ليرة تركية. 

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من لوريال باريس L’Oreal Paris Skin Perfect Anti-imperfections and whitening cream 

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من لوريال باريس l’oreal paris skin perfect anti imperfections and whitening cream
أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

يحتوي أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من لوريال باريس L’Oreal Paris Skin Perfect Anti-imperfections and whitening cream على فيتامينات متنوعة ومفيدة. نذكر منها مثلاً: فيتامين E، وفيتامين B3، بالإضافة إلى فيتامين C التي تعمل جميعها على إخفاء عيوب البشرة المختلفة وتفتيحها.

كما يتميز أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من لوريال باريس L’Oreal Paris Skin Perfect Anti-imperfections and whitening cream بسرعة ظهور النتائج وذلك في غضون شهر واحد فقط من بداية الاستخدام المتواصل بشكل يومي. 

هذا ويبلغ سعر أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية سريع المفعول من لوريال باريس L’Oreal Paris Skin Perfect Anti-imperfections and whitening cream حوالي 315 ليرة تركية.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم النهار مضاد البقع من بوندز وايت بيوتي Ponds white beauty cream

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم النهار مضاد البقع من بوندز وايت بيوتي ponds white beauty cream

يتميز أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم النهار مضاد البقع من بوندز وايت بيوتي Ponds white beauty cream بغناه بفيتامين B3 الذي يقلل من الاسمرار، بالإضافة إلى أنه يحارب البقع الداكنة العميقة. كما أن هذا المستحضر يحتوي أيضا على مواد متنوعة تعمل بقوة على وقاية البشرة من أشعة الشمس وأضرارها.
لذا يعد أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم النهار مضاد البقع من بوندز وايت بيوتي Ponds white beauty cream كريم مناسب للبشرة الدهنية فقط إذ أنه لا يتناسب مع كل أنواع البشرة.
هذا ولابد أن نذكر أن سعر أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم النهار مضاد البقع من بوندز وايت بيوتي Ponds white beauty cream يصل إلى نحو 100 ليرة تركية.

كريم اولاي لتفتيح البشرة أفضل كريم للتفتيح العميق للبشرة Olay white radiance brightening intensive

أفضل كريم للتفتيح العميق للبشرة olay white radiance brightening intensive

يعمل كريم اولاي لتفتيح البشرة أفضل كريم للتفتيح العميق للبشرة Olay white radiance brightening intensive على تفتيح البشرة بشكل عميق. إذ أنه يمتلك القدرة المثلى على الوصول إلى خلايا البشرة، مما يقلل من وجود الهالات والبقع الداكنة العميقة التي تؤثر على جمال البشرة.

يتميز كريم اولاي لتفتيح البشرة أفضل كريم للتفتيح العميق للبشرة Olay white radiance brightening intensive بأنه سريع الامتصاص. ولديه رائحة مميزة هي رائحة الياسمين المنعشة.

ولكن لا ننسى أن ننوه إلى أن كريم اولاي لتفتيح البشرة أفضل كريم للتفتيح العميق للبشرة Olay white radiance brightening intensive غير مناسب لأصحاب البشرة الجافة. 

وأخيراً يبلُغ سعر كريم اولاي لتفتيح البشرة أفضل كريم للتفتيح العميق للبشرة Olay white radiance brightening intensive حوالي 30 دولار أمريكي.

كريم ستارفيل للتفتيح للبشرة الدهنية Starville whitening cream 

كريم ستارفيل للتفتيح للبشرة الدهني starville whitening cream
أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

يتكون كريم ستارفيل للتفتيح للبشرة الدهنية Starville whitening cream من حمض الكوجيك، بالإضافة إلى مستخلص نبات العرقسوس، مع مادة البانثينول وغيرها من المواد الأساسية، التي تعمل معاً على إعادة البشرة إلى لونها الطبيعي وتوحيد اللون. مما يُضفي لمسه جمالية فائقة مع مظهر بشرة متجانس ومشرق. كما أن كريم ستارفيل للتفتيح للبشرة الدهنية Starville whitening cream يُناسب جميع أنواع البشرة. 

هذا ولابد أن نذكر أن سعر كريم ستارفيل للتفتيح للبشرة الدهني Starville whitening cream في جمهورية مصر العربية يبلغ حوالي 80 جنيه مصري وهو متوفر في جميع الصيدليات.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من شركة ايزيس Unitone 4 White cream

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من شركة ايزيس unitone 4 white cream

يُستخدم أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من شركة ايزيس Unitone 4 White cream للتفتيح العميق، وذلك خلال فترة الليل. حيث يستخدم على الوجه لمدة شهر إلى ثلاثة أشهر.

كما ويختلف تأثير أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية Unitone 4 White cream والوقت الذي يستغرقه، وذلك وفقًا لعدة عوامل، أهمها: طبيعة البشرة، وكيفية الاستخدام.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب استخدام أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية Unitone 4 White cream مع واقي شمس أو محاولة عدم التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدامه. 

كما ويحتوي أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم يونيتون 4 من شركة ايزيس على حمضي الأسكوربيك والكوجيك. مما يمنع من ظهور البقع الداكنة نهائيًا. كما يحتوي هذا المستحضر على حمض الجليكوليك الذي يعمل بقوة على تقشير البقع والتقليل من مساحتها وإيقاف ضهورها مره ثانية . 

وأخيراً يبلُغ سعر أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من شركة ايزيس Unitone 4 White cream ذو العبوة التي تحتوي على 15 مل حوالي 185 جنيه مصري، بينما العبوة التي تحتوي على 30 مل يصل سعرها إلى نحو 239 جنيه مصري تقريباً.

كريم بيزلين لتفتيح الوجه Beesline whitening day cream 

كريم بيزلين لتفتيح الوجه beesline whitening day cream

إن كريم بيزلين لتفتيح الوجه Beesline whitening day cream هو كريم تفتيح البشرة سريع المفعول، حيث يعمل أيضا كواقي من الشمس SPF 30. كما ويعمل كريم بيزلين لتفتيح الوجه Beesline whitening day cream بفعالية على إعطاء البشرة اللمعان والترطيب المناسب.

وبالتالي فإن كريم بيزلين لتفتيح الوجه Beesline whitening day cream يقلل من البقع السمراء.

مع ضرورة الإشارة هنا إلى أن من أهم مكونات هذا المستحضر، هو: فيتامين E وفيتامين C، المعروف فوائدهما الجمة للبشرة والتبيض.

ولا يفوتنا أن نذكر لكي سيدتي أن سعر كريم بيزلين لتفتيح الوجه Beesline whitening day cream العبوة 50 مل يصل إلى نحو 395 جنيه مصري تقريباً.

أفضل كريم لتفتيح البشرة من الصيدلية كريم فولدكس Foldex 

أفضل كريم لتفتيح البشرة من الصيدلية كريم فولدكس foldex

يحتوي أفضل كريم لتبيض البشرة من الصيدلية كريم فولدكس Foldex على مجموعة كبيرة من المواد الأساسية الطبيعية المستخرجة من نباتات وأعشاب صحية مفيدة تعمل معاً على تفتيح الجلد والمناطق الحساسة.

كما يعمل بشكل مباشر على علاج جميع أنواع كلف الحمل، بالإضافة إلى مشكلات البقع الداكنة الناتجة عن تقدم بالعمر. كما أن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم فولدكس Foldex مناسب للبشرة الحساسة. 

يبلُغ سعر أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم فولدكس Foldex في جمهورية مصر العربية حالياً حوالي 95 جنيه مصري. مع الإشارة إلى أن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم فولدكس Foldex متوفر في جميع الأسواق والصيدليات الموجودة في الجمهورية.

ملحوظة هامة إن الأسعار المذكورة آنفاً لجميع أنواع المستحضرات هي نتيجة البحث الدقيق على موقع جوجل، بالإضافة إلى عدة مصادر أخرى.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم فيتشي أيديال وايت لتفتيح البشرة السمراء Vichy IDEAL WHITE

بما أن للبشرة السمراء طابعها الخاص، فإن أصحاب هذا النوع من البشرة يزيد لديهم إنتاج خلايا الميلانين أو الـ Melanocyte بصورة كبيرة، وذلك بالمقارنة مع نظائرهم من الأشخاص أصحاب البشرة البيضاء.

لذا فإن هناك عدد من الكريمات المتخصصة في تفتيح بشرة الأشخاص ذوي البشرة السمراء والتي يأتي من أهمها أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم فيتشي أيديال وايت لتفتيح البشرة السمراء، المزود بالتركيبة المطورة لتفتيح البشرة.

حيث يعمل أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية هذا على التقليل من إنتاج خلايا الميلانين. إضافة إلى ذلك فإن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية فيتشي أيديال يساعد في الحصول على بشرة جميلة مشرقة صافية خالية من التصبغات والنمش.

ولاسيما أنه يؤثر بشكل مباشر على تألق ونضارة البشرة. وبالتالي يعطي أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية كريم فيتشي أيديال وايت لتفتيح البشرة السمراء Vichy IDEAL WHITE المظهر الذي تحلم به كل سيدة سمراء البشرة.

في نهاية المطاف نكون قد وصلنا سيدتي إلى ختام مقالتنا لهذا اليوم، والتي تناولنا فيها موضوع أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية وتطرقنا فيه إلى أضرار كريمات تفتيح الوجه وكيفية الاستخدام بالإضافة إلى أفضل كريم تفتيح للبشرة الدهنية. وأخيراً قائمة بأفضل كريمات تفتيح الوجه مع مميزاتها وسعرها. نرجو أن نكون قد قدمنا لك الفائدة التي تريدينها.

نلقاك في موضوع حديد آخر عبر موقنا فضاؤك، شكراً لطيب المتابعة والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Reem Ayobi

بكالوريوس علوم طبيعية من جامعة دمشق بتقدير جيد جداً، خبرة في المستحضرات الكيميائية والنباتية. عملت في أشهر المخابر السورية لعدة سنوات. خبرة في كتابة المقالات والمحتوى التجميلي لمدة تزيد عن خمس سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى